الأربعاء، 25 نوفمبر 2009

LeeTeuk قآئد فرقة Super Junior وتجربته مع حبه من أول نظره..~

في حلقة هذا الأسبوع من Strog Heart،شارك ضيف في بطولة المشاهيير لقصص الحب القليلة وبعض القصص المؤلمة. من فرقة

Super Junior القآئــد Leeteuk يشارك في بعض هذه أيضاً..

بدأ ، "قصة حبي... وهذا يذكرني بوقت واحد ، نحو 3 سنوات ، عندما كنت حقا مجروح. وبعد أن ظهرة لأول مرة ، وكنت بحاجة الى أن أكون مسؤول اضافة لكوني أنا الزعيم ، أنا كان لآبد أن أضبط مشآعري الخآصه وأحصل عليه بصدق قبل أن أكون قد وقعت فالحب، ولكن في يوم من الأيام ، قبل ثلاث سنوات تقريبا ، رأيت أمراه بينما كنت اقوم ببعض اعمال على جدولي وكانت بشكل حرفي متألقه. وهذه هي المرة الاولى التي قلت لنفسي 'واو ، حيث يمكن للشخص أن يقع في الحب من النظرة الأولى ، بعد كل شيء! " "

.' تابع : "لقد كنت محرجا لأنني كنت في طريقي الى العمل ، وسألت Shindong للحصول على معلومات لأتصل بها ، وقال لها ،' أن Leeteuk. معجب بك وأعتقد أنه قد يكون واقع في حبك. بالنسبة له كان يود ان يلتقي وتتحدثان ، 'وأجابت قائلة ،' الامر صعب قليلا لآنه محبوب ((أو معروف)) للجميع '. ومع ذلك ، من أجل كسب قلبها ، فعلت الكثير من الاشياء مثل قيادة سيارة Super Junior مع اسطوانات مدمجة بالأغاني التي احبها ، وتمنيت بأنها تحبها مثلي ، وأوقفت سيارة SuJu في موقف المنتزه وشغلت Kim Hye Rim ، وقالت لي بان ذوقي فالموسيقى مشابه لذوقها. ثم قالت لي انها عطشانه ، وذهبت إلى المتجر لكي اشتري لها زجاجة من الكولا وزجاجة من عصير التفاح) احسست انها شعرت بحبي ، منذ ان شكرتني ".

وتابع "قلت لها ،' أنني لم أخبر احداً بأنني أحبها ،أردت حقاً مقابلتهآ ، 'وأن نبدأ علآقتنا. ومع ذلك ، لم أتمكن من الحصول على اتصال بها لفترة من الوقت ، حتى بعد اسبوع عندما قالت لي ، 'جونغ سو (الاسم الحقيقي لـ Leeteuk) ، أريد حقا مشاهدة فيلم'. ' كانت حقا مغامره محفوفة بالمخاطر بالنسبة لي أن أفعل ذلك معها في وضح النهار وربما الصحفيون قد يروننا وينشرون مقال عني، ولكني لم أكن مهتم وذهبت معها على أي حال ، كنت أفكر في التخلي حتى شهرتي ومسيرتي لو طلبت محبوبتي مني الزواج بها ، وعندما كنت في السينما ، والناس من حولي قالوا أشياء مثل ، 'أليس هذا Leeteuk؟ ." لكني لم أهتم وكنت ممسكا بيدها ، وكنت أفكر ان اعلن عن علاقتنا– وكيف اني أحببتها ، و حدث اني رأيت هاتفها النقال ، وكان المتصل بها من المشاهيير ,تظاهرت بانني لم ارى وتركتها لكني لم ارتاح وكنت منزعج ، بعد يوم حضرت لمنزلها في سيارة مستعملة ، ولكن كان هناك سيارة نوع جديد اجنبية فاخرة امام منزلها في انتظارها. فأكتشفت بعد ذلك بأنني جئت في وقت غير مناسب. حياتي بعد تلك الحادثة أصبحت مثل الجحيم. وهي لم تتصل بي او تراسلني بعد تلك الحادثه ، ولم اكن استطيع ان اقابلها ، حاولت الاتصال بها هاتفيا عدة مرات ، لكنها لن تجيب على الهاتف وبعد ذلك سقطت منهاراً لمدة 6 شهور "

ومع ذلك ، بعد تبادل هذه القصة المحزنة ، ابتسم وقال : "ولكن بعد ان قلت هذه القصة واخرجتها من صدري ، أشعر بأنني أفضل بكثير ، وليس عندي مشاعر مريرة بعد الآن ، وأنا مستعد لعلاقة جديدة ، و إلى الفتاة التي حطمت قلبي ، شكرا لك على تجربة الحب من النظرة الأولى -- كانت مذهله ، وأتمنى لك الكثير من السعادة ".

آآآآآه (T_T) ~> مآ آدرري أيش أقوول وقسم أنها ما تستااهل حبوو XD

ترجمة : ~*SMASM*~

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق